
وقت …………ت امي مرتعمي انا واحمد كنا ستغربين ومبسوطين كتير …صحيح كنا كلنا زعلانين على احمد بس اخلى ما في الموضوع انو امي ومرتعمي اصطلحوو صحيح متل ما بقولو عمرو الدم ما بصير مي
رجعنا كلنا عيله وحده وبنحب بعض بعد ما طلع احمد من المشفى وحالتو استقرت ….كانت عـ,,ـلاقتنا حلوه كتير
احمد : اشت…………ك غنى اشتقت لريحتك
غنى : وانا كمان حبيبي
قضيت ليله مع احمد متل الحلم كنت مبسوطه كتير ويمكن اكتر منو كمان حبيتو من كل قلبي لاحمد
كنت مبسوطه فيه اكتر ما كان هو مبسوط كمان ….
يمكن انا ما اخترتو يمكن العادات والتقاليد تحكمت فينا يمكن النفوذ والسلطه تحكمت فينا كمان بس بنهايه متل ما بقولو ” رب ضرة نافعه “….
انا هلاء ببيتي وجمبي ابني ثمرة حبي من احمد بحبو كتير بس مو متل حبي لاحمد حب احمد شي طاهر اكبر من الوصف اكبر من الكلام اكبر من الدنيا كلها……
بعد سنتين…
احمد : شو حبيبتي ما بدك تفطري
غنى : بدي افطر حبك واشرب عشـ,,ـقك ودوب باحـ,,ـضانك
أحمد : يا عمري انتي ريتك بتقبريني …
غنى :حمودي بدي افطر من دياتك
احمد : لا خلص ده كان زمان…. اخدنا الي بدنا اياه واخدت قلبك وتملكتو ..كمان
غنى زعلانه منك وخلص بدي اعمل معك اتفاق جديد واتركك اخر سنه 😋😋
احمد : لا لا خلص بعملك فطور وغدا وعشا بس خليك حدي .
نصيحه اخيره لكل البنات ما تحكموا على حياتكم من اولها بالخير او بالشر ……
يمكن الخير يكمن بالشر ويمكن الشر بيكمن باالخير…. تمت
-
الثقه العمياءأغسطس 26, 2025
-
انثى تعشق بدون امل بقلم هبة احمدأغسطس 8, 2025
-
رواية اخو جوزي كاملةيوليو 8, 2025
-
عيله الجنيدى اللى اختفو كلهم بشكل مفاجئمايو 31, 2025








